Download Mozilla Firefox 42.0

تحميل Mozilla Firefox 42.0 - تحميل فايرفوكس 42.0

Download Mozilla Firefox  42.0 For Windows


يعد Firefox متصفح انترنت مجاني، مفتوح المصدر. وهو شهير جدا، خاصة بسبب سرعته وسهولة استخدامه. يمكن استخدام Firefox بالأجهزة المكتبية أو الأجهزة المحمولة والهواتف المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهو متوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز، OS X، لينوكس، فضلا عن أندرويد وFirefox . ويتوفر Firefox في 79 لغة مختلفة ويتم تحسينه وتحديثة بشكل مستمر.
وغالبا ما يفضله المبرمجون ومحبي الألعاب، لأنه يقدم مجموعة كبيرة جدا من خيارات المكونات الإضافية. وهذا يمنح Firefox درجة كبيرة من التنوع في الاستخدام، بما يتيح للمستخدمين تخصيص تجربة تصفحهم للانترنت لأعلى درجة ممكنة يمكنهم تحقيقها. ويتمتع Firefox بالعديد من الخيارات الخاصة التي تعمل على تحسين تجربة تصفح المستخدم. من بينها هناك التصفح الخاص الآمن، حماية موثوقة من الفيروسات والبرامج الخبيثة، والتحديثات الأمنية المنتظمة، وعلامات التبويب، والتدقيق الإملائي، ومعلومات المواقع بنقرة واحدة (والتي تقدم للمستخدم معلومات عن موقع محدد بنقرة واحدة فقط على العنوان على شريط العنوان)، ملاحظات تذكيرية افتراضية، وغيرها. ويتمتع Firefox كذلك بخاصية الاسترجاع التلقائي للجلسة، والتي تتيح لك بالعودة إلى حيث كنت بعد إغلاق المتصفح وإعادة تشغيله.


ما الجديد:
اضافة بعض المميزات الجديده من اهمها أداة جديدة تمنع المواقع الإلكترونية من التجسس على المستخدم.

 وهى خطوة أبعد من إعدادات التصفح الخاص (الخفى) التقليدية. وذكرت شبكة "سى نت" الأمريكية، المعنية بأخبار تكنولوجيا المعلومات، أن خيار الحماية من التعقب الجديد قادر على منع الإعلانات وأزرار شبكات التواصل الاجتماعى وغيرها من العناصر الموجودة على المواقع الإلكترونية، من تعقب نشاط تصفح المستخدم، غير أنه من خلال حجب برمجيات التعقب قد لا تعمل بعض المواقع بشكل جيد. 

 موزيلا فايرفوكس - Mozilla Firefox 42.0 
Version 42.0

 بالنسختين العربية والإنجليزية


لتحميل البرنامج

download Firefox 42.0 - en
or
   download Firefox 42.0 - ar



دمتم بخير
Share on Google Plus

About Unknown

محمد فوزي - مصري - عاشق لكل جديد في مجال التكنولوجيا - واحب التصوير و اعمل في مجال الشبكات ....وصاحب موقع تايم تكنو.... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق